شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض شركة تخزين عفش بالرياض

تقوم شركة تخزن عفش بالرياض بعقد عقود بينها وبين العميل، ويتم تسجيل البيانات التي بها كامل الأغراض من الأثاث، وتقوم الشركة بتغليف الأثاث بالكامل وتعمل على تحديد الموعد التي تقوم فيه الشركة بتخزين الأثاث فيها، كما أنها تقوم بتسجيل بيانات العميل وطريقة الدفع، وقد تتيح للعميل الفرصة في اقتناء نسخة من العقد، والنسخة الأخرى تظل مع الشركة.

مشتملات عقد تخزين العفش:

يسجل في العقد الذي تقدمه شركة تخزين ونقل عفش بالدمام و بالرياض جميع أنواع الأثاث الذي يتم نقله، من أطقم المكتب والغرف والشاشات والأجهزة الرياضية والدواليب وأدوات المطبخ والشنط والكراتين، ثم يتم تسليم العميل الأصل من العقد ويستلم المستودع والشركة صورة من العقد، وتهتم الشركة بتوفير المستلزمات التي يحتاجها في نقل الأثاث والعفش بجدة، وتكون هي المسئولة عن نقل أثاث بدون أي خدش أو تعرضها للكسر، وهي توفر الفلين والكراتين من أجل نقل الأجهزة الكهربائية والمكيفات والثلاجة والغسالة بهدف الحفاظ على سلامتها.

مستخدمي شركة تخزين عفش بالرياض:

يلجأ الكثير من الناس إلى شركات تخزين الأثاث، وخاصة في الرياض والمملكة العربية السعودية والدمام، من أجل الظروف التي تطرأ عليهم من السفر والتنقل داخل المملكة والبحث عن شقق سكنية جديدة، لذا يلجأون إلى شركات تخزين الأثاث لتوفير المكان المناسب من أجل الحفاظ على العفش سليم.

مواصفات شركة تخزين عفش بالرياض:

تتمتع شركات التخزين بالنظافة العالية وبها أماكن جيدة للتهوية، ويتم بها عمليات الصيانة بشكل دوري من أجل التخلص من الحشرات، حتى تتمكن من توفير التأمين المناسب للمخازن، وحماية المخازن من التعرض للحرائق.

تغليف الأثاث:

وتتمتع مخازن الأثاث بالحفاظ على صحة الأثاث المنقول، بأنها تقوم بتغليفه أولا قبل أن يتم نقله، حتى تحميها من الخدوش، وتقوم الشركة بوضع سجادة على أرضية السيارة التي يتم نقل فيها الأثاث، حتى تحمي الأثاث من الخدش أو الضرر الذي تتعرض له.

هذا الموقع يقدم افضل خدمات التنظيف بجدة والمنطقة الغربية.

لكل عميل مكان مخصص بأثاثه:

فهذا يكون الأساس الذي تتبعه بعض الشركات المخصصة لنقل الأثاث، حيث يتم وضع الأثاث في المخزن برقم العقد وتاريخ دخول الأثاث في المخزن، ولكل عميل مكان مخصص له من أجل أن تتأكد الشركة من ضمان تسليم العميل الأثاث على نفس الحالة التي تم الاستلام عليها.